كلمه الاستشاري

Company
_

كلمة استشاري ومدير عام المجموعه

 

إنطلاقاً من مفهوم التطوير والتنمية في عالم المصاعد ومنذ أن تم انشاء ذلك الكيان ، عملنا جاهدين على تطوير الاداء في مجال المصاعد بأنواعها واتخذنا على مدار تلك الفترة الكثير من الخطوات والاجراءات التنفيذية لتطوير الاداء ، وكان التفكير العصري و المبتكر والإبداع الخلاق من أهم الركائز التي ارتكز عليها ذلك الكيان  .

وتعتمد العالميه للمصاعد ايسهاب على المصداقية كمبدأ أساسي تسير على نهجه وسط هذا الزخم الشديد من التكنولوجيا المتطورة ، بالإضافة إلى وسائل الأمان المختلفة وشروط ومتطلبات الأمن والسلامة التي تنص عليها لوائح وقوانين إدارة الدفاع المدني .

وتتلخص رسالة العالميه للمصاعد ايسهاب  في تنفيذ مشاريع عالية الجودة والكفاءة بأسعار في متناول الجميع وضمن مواعيد زمنية محددة ، من خلال دعم الكوادر الفنية وفرق العمل ذات الأهداف الواضحة .

في الختام نحن فخورين بما قدمناه وما أنجزناه في الفترة الماضية ونتطلع دائماً لما هو أفضل لعملائنا .

وليعلم الجميع اننا لسنا الوحيدون ولكننا هدفنا الاوحد باذن الله ان نكون المتميىزون ..

عبدالله ناصف عباس

كما أن وسائل الأمان و الضمان هما الركيزة الأساسية التي تمكننا دائماً بالإلتزام بما نعد به عملائنا بشكل ثابت، ونحن في العالميه للمصاعد ايسهاب ومن خلال الإشراف المباشر نضع نُصب أعيننا رؤية مستقبلية نسعى لتحقيقها وفقاً للقدرات التي نمتلكها ، كما أننا خصصنا فريقاً متميزاً لأعمال  التركيبات واعمال الصيانة على مدار الساعة .

وهذه الرؤية تتمثل في أن يكون ذلك الكيان في مصاف الشركات والمؤسسات الرائدة ذات التواجد الملموس في مجال صناعة وتطوير المصاعد محلياً وإقليمياً بإذن الله تعالى.